©2018 The NRC All Rights Reserved

المركز الوطني للتأهيل يحصد اعتمادات مؤسسات محلية ودولية

حصل المركز الوطني للتأهيل على اعتماد من منظمة الآيزو «المنظمة الدولية للمواصفات» لثلاثة من أنظمته التي شملت نظام إدارة الجودة ونظام إدارة البيئة ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية.ويعد هذا الاعتماد إضافة مهمة لسلسلة الاعتمادات التي حصل عليها المركز خلال العام. وقد تسلم المركز الشهادات خلال اجتماع حضره مديره العام الدكتور حمد عبدالله الغافري، وبحضور لجنة من المتخصصين في منظمة الأيزو.

وتكمن أهمية تطبيق مواصفات الأيزو بصفتها دليلاً إرشادياً وأداة استراتيجية لضمان كفاءة العمليات المؤسسية وزيادة الإنتاجية، إضافة إلى كسب ثقة المجتمع المحلي بالخدمات المقدمة وتقوم المنظمة من خلال جهات الاعتماد والتدقيق المعتمدة لديها بالتدقيق على الأنظمة في المؤسسات الراغبة في الحصول على هذه الشهادة. وقال الغافري: إن حصول المركز على هذه الشهادات يعد دليلاً على الاعتراف المتزايد الذي يحظى به المركز وترسيخاً لمكانته الرائدة في مجال التصدي لمرض الإدمان، من خلال سعيه للارتقاء بمستوى ممارساته لتتماشى مع أفضل المعايير الدولية.وبحصول المركز على ثلاث شهادات للأيزو ترتفع حصيلته إلى خمس شهادات مرموقة، وذلك لحصوله على شهادة الاعتماد من هيئة الصحة أبوظبي وشهادة الاعتماد لنظام إدارة البيئة والصحة والسلامة.

وأضاف الغافري، أن الاعتمادات المحلية تؤكد الثقة المستمرة والمتجددة التي تضعها مؤسسات الدولة فيه، ويعتبر المركز هذا النجاح المتواصل دافعاً أمامه لتحقيق المزيد من الإنجازات بما يتماشى مع رؤية قيادتنا الحكيمة، والتي تولي الوقاية والعلاج من مرض الإدمان اهتماماً كبيراً.